الثلاثاء 22 يناير 2019

    أحفير 24         أمحور يسبر أغوار بلاغة الخطاب عند التوحيدي‬             عاجل العثور على إخلاص البوجدايني الطفلة المختفية وهي جثة هامدة            

اكتشف الاعلان
من فضلك طالع الإعلان
 
خطب د. لخضر بوعلي

قتلوا عمر......وقتلوا فينا عمر


عمر بن الخطاب جوهرة التاريخ الجزء الثاني


الدكتور لخضر بوعلي يؤطر ماستر الدراسات القرآنية في موضوع "منهج الدراسات المصطلحية" بكلية الناظور


عمر بن الخطاب جوهرة التاريخ


أعياد رأس السنة كذب وإفساد للعقيدة والتاريخ

 
شاشة أحفير24

نشرة إنذارية خاصة .. موجة برد قارس ستجتاح مناطق المملكة


هذا ماقاله الخلفي عن اضراب رجال التعليم


الخلفي: النقابات تتحمل مسؤولية الاقتطاع من أجور الموظفين في سنة 2019


أمزازي : توظيف الأساتذة المتعاقدين سيقلص اكتظاظ الأقسام


مواطن غاضب من بنكيران: عطيتك ملف مافيا العقار مدرتي فيه والو.. وذنوبي على رقبتك


اغتيال و إزهاق روح بريئة معصومة بطريقة لم يألفها المغاربة

 
جاليتنا بالمهجر

ألمانيا ترحل 665 مغربيًا لبلدهم من مجموع 1500 مهاجر مغاربي


هام للجالية بالخارج: السيارات التي تحمل لوحة ترقيم أجنبية عليهم ملء بياناتهم على الانترنت عبر نظام "


بلجيكا: قانون منع الذبح "الحلال" يدخل حيز التنفيذ في الإقليم الفلامندي

 
قال الفايسبوك

نيران "فيس بوك" تحرق فرنسا و يصبح أرضا خصبة للسترات الصفراء

 
!!! حمل هذا التطبيق

حمل على هاتفك تطبيقا للقرآن الكريم والأدعية والتسبيح الإلكتروني و اغتنم شهر رمضان لسماع القرآن


تطبيق رائع جدا للقرآن الكريم و الأذكار و الأدعية المتجددة كل يوم و التسبيح الإلكتروني - حمل التطبيق

 
خدمة rss
 

»  rss الأخبار

 
 

»  rss صوت وصورة

 
 
شخصيات و أطر أحفير

آسية بوعلي أصغر طالبة تنال الدكتوراه من جامعة محمد الأول


آسية بوعلي تحصل على الدكتوراة بدرجة مشرف جدا وتشرف مدينة أحفير

 
 

عاجل استقالة 12 مستشارا من أغلبية المجلس البلدي لأحفير


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 12 شتنبر 2013 الساعة 10 : 09



المزيد من هنا


قدم 12 مستشارا جماعيا ببلدية احفير استقالتهم جماعيا مساء يوم الاربعاء 11/09/2013 حيث اربكت المبادرة رئيس المجلس البلدي لاحفير السيد ميمون وذلك نتيجة التسيير اللامسؤول والخروقات التي تعرفها بعض الملفات التي تعتبر ثقيلة بالمدينة والتي دفعت  الداخلية لإرسال لجنة لتقصي الحقائق و تبعتها استفسارات لبعض المستشارين الجماعيين للمدينة .


هذه الاستقالات سترفق بأرشيف يعلل هته الخطوة السياسية التمويهية من الناحية القانونية كون الاستقالات الجماعية لا تقبل إلا إذا كانت انفرادية الشيء الدي اربكت كل من السلطة المحلية وكذا الاقليمية .





وتعتبر هته الخطوة حركة تمويهية من قبل المستشارين الجماعيين المستقيلين لاثارة السلطات والراي العام بعد فشل كل المحاولات السابقة في اتخاد قرار ضد رئيس المجلس البلدي من طرف الوزارة الوصية .


ويبقى السؤال المطروح هل بعد هته الخطوة التمويهية سيضطر المستقيلون من المجلس البلدي من اتخاد الشكل القانوني في التعبير عن احتجاجاتهم على سوء التسيير ويضعون استقالات فردية حتى تضع حدا لرئيس المجلس البلدي وأتباعه ؟؟


إمضاء أبو ردينة


2502

5






تعليقات الزوّار
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها


1- nadariya

samir

السلام عليكم
من جهة الاستقالة فلا تعني شيء
لو كنت من الحكومة لغيرت كل العضاء والكتاب والاعوان حتى الشواش كل واحد يرشح حالو في احفير الا لاجل النهب ومع العلم كلهم اميين من الشاوش حتى الرئيس ولهادا ان تم تغييرهم لان لو بقي واحد منهم يعلم الجدد
الرئيس الوحيد لي كان اداري وهو سي عبد لعزيز اليعقوبي لكن مع الاميين
لي كانو محاطين به لم ينفد الى القليل
لكن لي جاو بعده لعبو ونهبو ارض الدولة وبعدها نهبو الاسفلت وجميع ما لم يخطر على بالك الحمد لله ان اصحا احفير مازالو لم يتحولو الى مجرمين
وان تم تغييرهم لابد ان يبدلو حتى باب البلدية حتى لا تاتيهم العدوى من القيادة
وشكرا

في 12 شتنبر 2013 الساعة 49 : 20

أبلغ عن تعليق غير لائق


2- nadariya

samir

السلام عليكم
من جهة الاستقالة فلا تعني شيء
لو كنت من الحكومة لغيرت كل العضاء والكتاب والاعوان حتى الشواش كل واحد يرشح حالو في احفير الا لاجل النهب ومع العلم كلهم اميين من الشاوش حتى الرئيس ولهادا ان تم تغييرهم لان لو بقي واحد منهم يعلم الجدد
الرئيس الوحيد لي كان اداري وهو سي عبد لعزيز اليعقوبي لكن مع الاميين
لي كانو محاطين به لم ينفد الى القليل
لكن لي جاو بعده لعبو ونهبو ارض الدولة وبعدها نهبو الاسفلت وجميع ما لم يخطر على بالك الحمد لله ان اصحا احفير مازالو لم يتحولو الى مجرمين
وان تم تغييرهم لابد ان يبدلو حتى باب البلدية حتى لا تاتيهم العدوى من القيادة
وشكرا

في 12 شتنبر 2013 الساعة 50 : 20

أبلغ عن تعليق غير لائق


3- kif halkom

samir

مفيهش سلام
احفر 24 متل بلدية احفير
لي يجي على خاطرهم ينشروه ولي ميعبهمش يرميوه في سلة المهملات متل ما تعمل البلديه مع اوباش لي مسيطرين عليها وغادي نشوف وشوفو معي يا اهل يوتوب يا اهل الفيسبوك و00000
وشكرا ان كانت لكم الجراة للنشر

في 13 شتنبر 2013 الساعة 31 : 11

أبلغ عن تعليق غير لائق


4- kif halkom

samir

مفيهش سلام
احفر 24 متل بلدية احفير
لي يجي على خاطرهم ينشروه ولي ميعبهمش يرميوه في سلة المهملات متل ما تعمل البلديه مع اوباش لي مسيطرين عليها وغادي نشوف وشوفو معي يا اهل يوتوب يا اهل الفيسبوك و00000
وشكرا ان كانت لكم الجراة للنشر

في 13 شتنبر 2013 الساعة 03 : 12

أبلغ عن تعليق غير لائق


5- عبدالله أحفير

كلام المقاهي فقط و جوبر يعرفهم جيدا

قد تأتي أولا تأتي هده الإستقالة الجماعية بأكلها . لكن أظن أن جوبر يعرف جيدا مع من يلعب قد تكون هده الخطوة كلام المقاهي فقط و الغريب في الأمر أنه يوجد بين الموقعين مستشار ونائب أول في مجلس المهزلة ،هنا قد يلعب الموقعون ورقة واحدة من أجل إسقاط الرئيس وهي يديروها بصح وتكون الإستقالة فردية إدا فعلا أرادوا الخير للمدينة و بدالك لن يشاركوا في الإنتخابات المقبلة و يكون التجديد 100 في 100 و نضرب عصفورين بحجرة واحدة لأن و جوهكم نعرفها جيدا و لن يتغير أي شيء مستقبلا إلى باعتزالكم تسيير الشأن المحلي و كفى من المناورات و تمويه و يجب عزل الرئيس بإستقالتكم الفردية و لا رجعة فيها ...و أظن أنكم لن تفعلوها أبدا و المثل الأحفيري يقول لعريف ما ينساش هز الكتاف

في 15 شتنبر 2013 الساعة 13 : 17

أبلغ عن تعليق غير لائق


 

 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



الرجاء البيضاوي يعيد سيناريو 2005ويفوز بكأس العرش ال55

انهزام المنتخب المغربي أمام الطوغو بهدف واحد لصفر

الحرب بين شباط وبنكيران تنذر بالأسوإ

الاضطرابات النفسية الشائعة وعلاجها 1/ الرهاب الاجتماعي

يوم 10 -غُشْ - الوطني للمهاجر

مناظرة المرشحين الخمسة للكتابة الأولى للإتحاد الإشتراكي افتقدت عنصر المواجهة و الكشف

تقرير حول النجاح الكاسح للشكر كاتبا أولا للإتحاد الإشتراكي و انحدار المالكي و لعلو

الشيخ محمد العبادي ينفي قيادته للحركة مؤقتا بعد وفاة الشيخ ياسين

لطفي الحضري - سيرة الدكتور العيادي و أهم مؤلفاته في علم النفس المرضي والنمائي والسوسيولوجي

المرشحون الأوفر حظا لخلافة عبد السلام ياسين

عاجل استقالة 12 مستشارا من أغلبية المجلس البلدي لأحفير




http://bit.ly/1m3a3BH

 
إعلان يستحق المشاهدة
آخر الأخبار 24 ساعة
 
وفيات و تعزيات

تعزية في وفاة السيد عبد القادر يعقوبي رحمه الله


تعزية في وفاة الجار الحاج الطيب أحمد بنعلي المقوري، طيب الله ثراه


تعزية في وفاة زوجة السيد محمد وريمشي، الموظف بجماعة أحفير، رحمها الله


تعزية لأهل المرحوم السيد عبد الوهابي يحي رحمه الله

 
اختر شخصية 2018 هنا

اختر أفضل شخصية بأحفير، و بالمغرب في استطلاع مفتوح

 
أخبار 24 ساعة الأخيرة

أمحور يسبر أغوار بلاغة الخطاب عند التوحيدي‬


عاجل العثور على إخلاص البوجدايني الطفلة المختفية وهي جثة هامدة


العثور على حذاء يعود للطفلة المفقودة إخلاص البوجدايني في غابة وهذه التفاصيل


قرعة دور المجموعات الغريبة ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية تجمع نهضة بركان مع الرجاء والحسنية


مؤسسة التوفيق للتمويل الأصغر تدخل الفرحة في نفوس تلاميذ مجموعة مدارس مصعب بن عمير بمديرية وجدة


الدكتور لخضر بوعلي يشكر كل من تقدم بذكره في تعاليق أنشط شخصية بأحفير


أهداف نهضة بركان 5 ضد جاراف السنغالي 1 - فيديو


الدكتور لخضر بوعلي رجل سنة 2018 بأحفير بنسبة 50 في المائة من الأصوات التعاليق متبوعا بكمال النيفة


عاجل نهضة بركان فائز على جاراف السنغالي بخمسة أهداف لواحد تحت أمطار الخير


حمدي العشير مُهاجم نهضة بركان يتفاءل في مقابلة الإياب ضد جاراف السنغالي


الأمطار تسقط بشمال المغرب بعد أسابيع من الانحباس


هزة أرضية بالدريوش وتمسمان و بن الطيب بدرجة 3.2 على سلم ريشتر


الجمعة المقبلة إن شاء الله سينزاح مرتفع الآزور الذي يمنع الأمطار عن المغرب