الإثنين 24 سبتمبر 2018
            عاجل - رسالة السكيتيوي لجمهور الوداد بدعم الفريق الأحمر في مواجهة وفاق سطيف             خصاص كبير في أطر هيأة التدريس و إجراءات غير مسبوقة لاحتواء الوضع             فيديو فيضانات غير مسبوقة بعد أمطار طوفانية هذا الأسبوع بإقليم كرسيف            
اكتشف الاعلان
من فضلك طالع الإعلان
 
!!! حمل هذا التطبيق

أفضل 4 تطبيقات لربح المال، ربح 40$ في الشهر على الأقل


حمل على هاتفك تطبيقا للقرآن الكريم والأدعية والتسبيح الإلكتروني و اغتنم شهر رمضان لسماع القرآن


تطبيق رائع للألغاز و الأسئلة الثقافية الممتعة


1500 سؤالا للتطبيق الذكي خصص منها 30 في باب "شخصيات ومعالم أحفير


ثمانية مواقع للراغبات والراغبين في الزواج الحلال بهذ التطبيق الممتاز و المتنوع


تطبيق رائع جدا للقرآن الكريم و الأذكار و الأدعية المتجددة كل يوم و التسبيح الإلكتروني - حمل التطبيق


حمل في هاتفك واستمتع أول تطبيق ألغاز وأسئلة عن أحفير و رجالها وشحصياتها و اختبر معلوماتك مجانا

 
خطب د. لخضر بوعلي

هكذا كان اسلافنا وبهذا انتصر الإسلام


كان سيد الأنام يكثر من سيد الكلام في سيد الأيام


الرزق وعلاقته بالشريعة Lakhdar Bouali Ajoutée le 15 août 2018


الجوانب الخفية من الأسرة المسلمة


الطلاق بالمغرب بين الشريعة والواقع


الأمن والصحة والغداء


وَهُوَ الَّذِي خَلَقَ مِنَ الْمَاءِ بَشَرًا فَجَعَلَهُ نَسَبًا وَصِهْرًا وَكَانَ رَبُّكَ قَدِيرًا


يا ابن آدم إنك ناظر إلى عملك غدا يوزن خيره وشره فلا تحقرن من الخير شيئا و إن صغر

 
خدمة rss
 

»  rss الأخبار

 
 

»  rss صوت وصورة

 
 
 

لماذا تفوق عبد الله بربوش على غيره من نكرة في أن يصبح محررا بأحفير24


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 18 دجنبر 2013 الساعة 29 : 22



التفاصيل من هنا



بسم الله الرحمن الرحيم


ليست القرابة كما ادعى النكرة هي التي جمعت عبد الله بربوش بأحفير24 ، و ليست القرابة هي التي جعلت بوابة أحفير24 تتحفظ على نشر اتهامات مجانية دون دليل موجب ، والكل يعرف موضوعية الموقع ، الذي كان ينشر لكل التوجهات ، لكنه بعد إقدام الموقع النكرة على نشر غسيل البيبساوي المشوه المحتوي على نسبة كذب عالية جدا تجاوزت 80 في المائة، فقد أغلقت بوابة أحفير 24 كل أبواب التعامل مع النكرات ما دامت بوابة أحفير24 تشتغل ، كما تغلق كل أبواب السب والشتم والتعرض للأشخاص، كما كان دوما شعارها.


دائما ما حاولنا التعاون مع منتدى تديره الأشباح من وراء البحار، غير معروفة إدارته، هذا المنتدى العبثي يخص جمعية تسمى أحفير أوربا للتنمية والتواصل، التي اتهمت مقالاتها أناسا من بينهم السيد عبد الإله وهاب، بتهم جد خطيرة دون دليل يعتمد، وهو خطأ مهني لا يغتفر، ولن يصلح أو يمحى من سجلاتهم مهما حاولوا ذلك.


لا زال الخط التحريري لهذا المنتدى العشوائي غريبا و هجينا، ولا يعرف له رأس مسؤول، حتى أن من يريد أن يتواصل مع مدير النشر يبحث عنه فلا يجده.


كيف تقبل السلطات بأحفير من جمعية مرخص لها أن تتخذ منتدى للسب والشتم دون مسؤولية ودون تحديد مسؤول عن النشر هل هو نور الدين الصديقي رئيس الجمعية الناطق باسمها هذا المنتدى المتشفي بزرع الفتنة والبلبلة ؟ أم هو شبح من وراء البحار قد تنتظره مذكرات نتيجة شكايات عديد من المواطنين الآمنين قد يكون آخرهم مدير بوابة أحفير 24.


السب والشتم سلاح رخيص جبان يمتلكه الكل ، كما أن كل إنسان يستطيع أن يكذب و ينشر البهتان ، ويمس الأشخاص، لكن أن ينشر ذلك بدون قيد أو شرط وباسم جمعية للتنمية والتواصل ، مع خرق سافر للقانون الأساسي للجمعية التي ينطق به هذا المنتدى العدائي ، فذلك ما يسترعي مراسلة وزارة الداخلية في هذا الشأن في القريب العاجل لتحديد المسؤوليات، وتوقيف المعتدين.


لنفترض جدلا أن هناك شخصا ما ارتكب جرما كبيرا حسب جهة مدعية نكرة ، هل يسمح لنا القانون أن ننشر أخباره باعتماد تلك الجهة فقط دون تمحيص ؟ خاصة و أن تلك النكرة منكرة من الجميع ، معروفة بتدني و فضاعة على كل المستويات ؟ هل يسمح لنا القانون بالمس بأي شخص استنادا لرسالة من شخص آخر ؟ إنه منتدى منتهى الغرابة.


إننا كإدارة بوابة أحفير 24 المعروفة في الشخص و الإقامة والصفة ، نستغرب كيف يسمح لنادي جمع شتاتا من الأسماء المستعارة و الأسماء الفسيفسائية أن يتوجه في برنامج لنسف كل مكونات البنية السياسية و الثقافية الأحفيرية المكتسبة، ولا يتحمل المسؤولية فيما ينشره متحمل محدد .

 

إن نجاح بوابة أحفير24 بمجيء عبد الله بربوش فاق كل التصورات، وكان النكرة يطمح أن يكون محررا و قزم من قدرة السيد عبد الله بربوش و حاول منع الإدارة دون التعاون معه دون جدوى، والله شهيد على ذلك، صدق من صدق و كذب من كذب.


تابع التفاصيل من الرابط اسفله


إدارة أحفير24 لا تمارس التعالي والكبرياء و لا تحدد المحررين، بل تريد من يجتهد دون طلب مقابل، و يتميز بالحس الموضوعي و الجرأة و بذل الجهد الغالي و الكبير، و قد نتحدى أي شخص بأحفير أن يقوم بما قام به السيد عبد الله بربوش من تفاعل جد نشيط مع إدارة الموقع ، ليس لقربه العائلي كما يدعي النكرة في موقع النكرة ، بل لأنه يأتي بالأخبار ما لم يزود غيره، و يجلب ما يفوق 5 مقالات في اليوم الواحد، وهو رقم قياسي بأحفير 24 و المنتدى النكرة.


كما أنه متواضع غير ثرثار و لا مدعي و لا كثير الخطابة كما يفعل النكرة دائما دون أن يصل إلى جوهر الفكرة، فكأنه ثمل من أفكاره الرجعية غير التقدمية .

 

التساؤل الذي يطرحه أي صحفي أو قارئ متمرس أو ملاحظ  فطن لبعض التسجيلات من طرف بعض النكرات هو كيف يستغرق مقدم برنامج ما سبعة دقائق في التقديم دون أن يتكلم ضيفه ؟؟ منتهى الابتذال و قلة الاندماج الواقعي و منتهى الغياب الفكري.

 

إن نفي الآخر ومحاولة تعطيله بكل الطرق منهج غريب أشرنا له في باب آليات التخويف النفسي، التي يسير عليها بعض الأشخاص.


لذلك فنجاح هاته البوابة في اكتساح الحقل الإعلامي الأحفيري عجل بظهور معادين مجانيين يخططون لإقبار تجربة هذا المنبر مع احتفاله بذكرى مرور حول على إنشائه، محاولين زرع البلبلة بين فاعلين في الساحة الأحفيرية.

 

إن أول رسالة كانت و ستبقى وتتقوى لبوابة أحفير 24 هي خدمة الصالح العام الأحفيري، وبهذه المناسبة تدعو إدارة أحفير 24 إلى الصلح بين كل مكونات الحقل السياسي والجمعوي بالمدينة الأصيلة، وهذا يذكرنا بما عرضناه يوما من صلح بين بعض النكرات و مخالفين لهم استهزأ منه بعض النكرات، الذين يتهمون دوما الآخرين بالعجب والتكبر لأنهم فقط نافسوهم أو خالفوهم في الرأي.

 

إن سياسة الموقع في الكتابة هي الانفتاح على كل عمل خير وترك المقالات الهدامة، فلا يحرجن الموقع احد بعد اليوم، و ننصح كل الفاعلين أن لا يلحوا في النشر كما كان الحال من قبل.

و تبقى بوابة أحفير 24 منفتحة على كل المجالات و كل الفعاليات، ومرحبا بكل مشروع موقع جديد قد يظهر مستقبلا لتعديد الفاعلين الإعلاميين و تنويع المشهد الصحفي الإلكتروني بأحفير.


و آخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين.


جمال يجو مدير موقع أحفير24



 

 

 


2597

10


cnhv.co/a42xg





تعليقات الزوّار
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها


1- موقع نتن

أحفيري

من خلال تجربة أؤكد صدقك كون موقع أحفير أوربا يسعى من خلال خط تحرري متعجرف لنشر البلبلة والتفرقة. ويخدم أجندة خاصة لا يعلمها إلا الله وحده.

في 18 دجنبر 2013 الساعة 41 : 22

أبلغ عن تعليق غير لائق


2- موقع أحفير أوربا يتسرطن

خليد بلجرو

صار موقع أحفير أروبا منبرا للأشباح والشبيحة التي لا هدف لها إلا الشتم والسب والتجريح في عباد الله ، وصار معول هدم لكل عمل صالح وكل مبادرة خيرة وكل ما فيه مصلحة عامة . وإذاكان الموقع يحتوي أناسا خيرين ، فهم يتحملون وزر ما يقترفه زملاؤهم من ظلم في حق الناس بدعوى محاربة الفساد ، وأي فساد أعظم عند الله من قذف الناس ونشر الفتن والتشكيك في إخلاصهم ، ومس كرامتهم وانتهاك خصوصياتهم وحياتهم الفردية . فلا خير في عمل يؤدي إلى مفاسد ، و لاخير في مصلحة تؤدي إلى مفسدة ، فالله يأمر بالوحدة والتعاون ، و الرسول أمرنا بأن نكون كالجسد الواحد ، فما بالك بموقع يعمل على تمزيق هذا الجسد بما يبثه بين مكوناته من سموم وحقد و كراهية وفتن .. وكله باسم الغيرة على المدينة ، وما هي إلا حيلة يدارون بها أعمالهم التخريبة الإبليسية. إن ردع هؤلاء المعتدين لا يكون بمتابعتهم أمام المحكمة ، لأن هذا الطريق مفعوله محدود ، ولكن الحل هو تجاهل المواقع المفسدة للمجتمع حتى تندثر تلقايا . أما الزبد فيذهب جفاء ، وأما ما ينفع الناس فيمكث في الأرض. والله يتولى القاسطين.

في 18 دجنبر 2013 الساعة 47 : 23

أبلغ عن تعليق غير لائق


3- القافلة تسير والكلاب تنبح

حساني نور الدين

أخي مدير احفير 24
السلام عليكم ..
شخصيا اعتبرك قائد او ربان قافلة ، فانت شخص محترم ولك مني الاحترام ،دع الكلاب تنبح . فالقراء الاحفيريين أغلبيتهم مهتمين بما تنشرون ونشجعكم على دلك بل نتظامن معكم ضد الشبيحة . ضد السكارى ضد المتملقين ، ضد كل واحد ماضيه يشهد له بسوء سلوكه ،
متضامنون معك لأنك فعلا تعمل في سبيل الله من اجل المدينة فسر على بركة الله ..

في 19 دجنبر 2013 الساعة 12 : 06

أبلغ عن تعليق غير لائق


4- موقع فتنة

أحفيري غيور

مع ما قدمه موقع أحفير أوربا من بعض الفقرات المفيدة إلا أنه غلب عليه منطق ثصفية الحسابات الشخصية الضيقة و إثارة الفتنة و رمي الناس بالباطل دون وجه حق.عموما لا أجد ما أطلع عليه في هذا الموقع سوى أخبار السوق و أخبار التشفي و التحريض.يبدو أن للقيمين عليه منزع لخلق الفرقة و الشقاق و إثارة العوام بدغدغة عواطفهم بادعاء الدفاع عن مدينة أحفير.موقع مسير من داخل البلد و من خارجه من منتدى يؤمه أعضاء معروفون و آخرون مجهولو الهوية. غالبا ما ينتقي كتابه من أشخاص يجمعهم التآمر على الآخرين و كتاباتهم تغلب عليها الذاتية و تمجيد الذات و الطعن في الناس.

في 19 دجنبر 2013 الساعة 59 : 06

أبلغ عن تعليق غير لائق


5- دار الندوة

عبد القهار

نشكرك السيد جمال على استمرارك و تحية للمتعاونين معك.أحفير أوربا مليء بأشخاص سيئون فقد لاحظنا كيف يتحاملون عليك.سمعت من احد الاصدقاء ان المنتدى الذي يجتمعون فيه ليلا يخصصونه للمؤامرات و الغيبة بل حاولوا مرة توريط أحد أبناء احفير في قضايا خطيرة.يجمعون حولهم المرتزقة و السكيرون و المفسدون ليحرضوهم ضد ابناء المدينة بتهم كاذبة و مختلقة.الله يهديهم.

في 19 دجنبر 2013 الساعة 48 : 11

أبلغ عن تعليق غير لائق


6- موقع منكر

نجيب

موقع المنكرون أشباه الإعلاميين تغذيهم نزعة صبيانية للانتقام ممن لا يروق لهم.يقضون أوقاتهم في المقهى و منتدى العار الليلي للإيقاع بالناس و تشويه سمعتهم و التحامل عليهم بالكذب و البهتان.يقربون إليهم كل من سار في درب التخريب والنميمةو القطيعة و الانتقام و نشر الحقد و الضغينة بين الناس.يستغلون خلافات أهل أحفير و يؤججونها بمقالات رديئة لغة و أسلوبا و بنبرة يغلب عليها الشماتة و التهكم و التبخيس من شأن الآخرين.بدل أن يستغلوا موقعهم للإصلاح و رأب الصدع بين أهل أحفير و مسيريها،يطلقون العنان لغريزة الانتقام المتحكمة في خطهم التحريري لرمي الناس بالباطل و فضحهم على رؤوس الأشهاد ظانين أنهم يصلحون.نسأل الله لهم الهداية من سمر الليل في القيل و القال و من سوء المآل.

في 19 دجنبر 2013 الساعة 07 : 12

أبلغ عن تعليق غير لائق


7- شكون لي يسير الموقع و يصرف عليه؟

متتبع

من غير سمير لي معروف في احفير،باقي المسيرين نتاع موقع أحفير اوربا ممعروفينش و ميكتبوش بسمياتهم.كاين علامة استفهام كبيرة فهاد الموضوع.

في 19 دجنبر 2013 الساعة 19 : 12

أبلغ عن تعليق غير لائق


8- مشاكيييييل

العربي

لا أظن أن أحفير ستتقدم بهذه الوجوه التي تسير موقع النكرة.اساتذة نتاع الشر.

في 19 دجنبر 2013 الساعة 08 : 13

أبلغ عن تعليق غير لائق


9- لا تكذبوا على أنفسكم

Noureddine Dkhisi

موقع الواغش موقع ابتدأ طيبا ومع مرور الأيام والسنين ظن أنه وصل القمة وتكبر وتعجرف و طغى مما جعله ينحط من عيون طيبة لم تعد تحتمل طغيانه وتكبره مما يفسر خروج الصالح والصالحين من الموقع

موقع اليطاطا انحرف عن المسار هذا إذا سلمنا بحسنة تيته في السنين الأولى و إلا فإنه موقع نفاق ومصالح ضيقة جدا يغلب عليه العصبية السلبية وحب الذات الزائد

موقع احفير اوروبا موقع خرج عن السكة واغتر بحاله فمثله كمثل السيسي في مصر تماما ينقلب على كل شريف وأصبح فساده ورائحة منكراته تعج في أحفير و أوروبا

موقع الزمرة المعروفة موقع لم يخدم لا إسلام ولا وطن ولا شعب : موقع كذب على نفسه وصفق له الكاذبون ثم صدقوا أنفسهم وظنوا أنهم رقم 1 لأنهم يهرولون وحدهم فلا أحد ينافسهم في السباق فكلما التفتوا رأوا أنفسهم رقم واحد في السباق وصدقوا أن لا أحد يسابقهم بل ينافسهم ولهذا لم يطيقوا موقعا أحفيريا معهم ويعتبرونه عدوا يجب القضاء عليه "قمة الدكتاتورية"

موقع إنتهازي غير مهني وغير شريف : كلما نصحهم أحد المحبيين وظنوا أنه أغلظ عليهم أخرجوا له البطاقات الإستفزازية التي من المفروض أن يكونوا أمناء عليه مهما وصل الخلاف والا ختلاف ! لكن موقع ادراري يبقى ادراري

موقع خرج عن الجادة وإن لم يرجع إلى الجادة سيكون كذلك البناء الذي بني بالربى وأمهله الله كثيرا ولم يتب ليصبح يوما في خبر كان وينسفه ربي نسفا

أرجو أن ينتفع الواغش بهذه الكلمات وأن لا يحيل بينهم وبين الإعتراف بتشخيصي لهم استكبارهم وعصبيتهم ودمهم الساخن لأن كل هذه العوامل تعمي صاحبها على قبول واقعه كما هو ويفضل من يستمر في الكذب عليه والنفاق معه والتطبيل لضلالاته

موقع احفير24 ليس زبالة بل هو موقع رغم مؤاختي عليه احيانا الا انه موقع حقق في سنة مالم تحققوه انتم في عشر سنوات وهذا يستحق كل التشجيع وليس الحرب عليه وإن كنتم نسيتم أذكركم حيث كنتم ترفضون كلمات في الصميم بدعوى انك لا تليق حسب اخلاقكم الراقية فما هي الا ايام واصبحتم تشاركون في المنكر بنشركم الكلمات والعبارات الدنيئة لموقع أبهركم بعدد زواره في سنة واحدة وبرجل حديدي عصى واستعصى عليكم تمطيطه ليصبح مثل النعاج الذين تسوقونهم متى شئتم وتخرجونهم متى شئتم فتبا لظلمكم ولطغيانكم

عودوا إلى رشدكم واعملوا مايرضي الله تبارك وتعالى بدون نفاق و مصالح وسخة زائلة فالإخلاص الإخلاص الإخلاص : إعملوا لله تبارك وتعالى وحده أو اجلسوا في بيوتكم أحسن لكم بكثييييييييييييييييييييييييير

ربنا إننا ظلمنا انفسنا فاغفر لنا وارحمنا وتب علينا ربنا  ( سبحان ربك رب العزة عما يصفون . وسلام على المرسلين . والحمد لله رب العالمين  )

في 19 دجنبر 2013 الساعة 29 : 17

أبلغ عن تعليق غير لائق


10- رأي في موقع العار

أحفيري قح

موقع أحفير أوربا موقع الفتنة ،فقد غادره أناس طيبون وكتاب كبار أمثال عمرو بلحسن ومحمد يونسي ....
كانت كتاباتهم ممتعة وبأسلوب راق ومستوى عال، لكن الكل هجرهم وأصبح كبيرهم عبد الحليم يكتب كل يوم باسم
جرب البغدادي والبومباردي وتاسيرارت...
حارب جميع الكتاب وتناوش مع الجميع مع اليونسي مع بلحسن مع إدريس المهدي مع نفسه أيضا ههههههههه
الغريب : من يسطر لهم خطهم التحريري؟؟
موقع غريب الأطوار
ماهي أهدافه؟ ماذا يريد؟
الله أعلم
الله يهديهم للحق وللصواب
لقد ظلموا الناس كثيرا

في 19 دجنبر 2013 الساعة 13 : 19

أبلغ عن تعليق غير لائق


أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق
  * كود التحقق



رشيد نيني يستعمل الإيحاء الجنسي في عموده "شوف تشوف" بجريدة "الأخبار"

مناظرة المرشحين الخمسة للكتابة الأولى للإتحاد الإشتراكي افتقدت عنصر المواجهة و الكشف

عاجل الزمزمي يبرر قوله عن الشيخ ياسين " "غير مأسوف عليه" "وغيابه خير من وجوده"

العدل و الاحسان:هل يستمر الكيد نحو الهاوية؟ (1/2 ) بقلـــــــــم: مبارك ضيفـــــــــــــي

لطفي الحضري - سيرة الدكتور العيادي و أهم مؤلفاته في علم النفس المرضي والنمائي والسوسيولوجي

الدياليز باق في أغبال ولجنة التفتيش تحل ببلدية أحفير بعد إحتجاجات المعارضة و جمعيات المجتمع المدني

هل يقاضي بنكيران بنكيران ؟!!

من المسؤول عن غياب وتغيب وتغييب الجمعيات و الأحزاب بوقفة المطالبة بالمستشفى يوم السبت 05 يناير 2013

حصاد الأسبوع - تدخل الزردالي - لجنة التفتيش - مطاردة مهرب مخدرات - جريمة قتل بأحفير

ولنا كلمة في النضال - الفقير إلى الله الحاج وسليم -

لماذا تفوق عبد الله بربوش على غيره من نكرة في أن يصبح محررا بأحفير24




التفاصيل

 
اضغط أسفله

cnhv.co/a42xg

 
أخبار 24 ساعة الأخيرة

عاجل - رسالة السكيتيوي لجمهور الوداد بدعم الفريق الأحمر في مواجهة وفاق سطيف


خصاص كبير في أطر هيأة التدريس و إجراءات غير مسبوقة لاحتواء الوضع


فيديو فيضانات غير مسبوقة بعد أمطار طوفانية هذا الأسبوع بإقليم كرسيف


صاروخ الاحتفال بعاشوراء يقتل شابا بالبيضاء


توقيف عصابة إجرامية ب“رأس الماء”


الدكتور الباحث الاقتصادي سليم دهمج مفخرة أحفير يعين للعمل بصندوق النقد الدولي


حملة لرفع الضرائب عن الفوط الصحية التي تعترض تمدرس الفتيات في المغرب

 
وفيات و تعزيات

تعزية في وفاة الحسن أخميس، لاعب فريق نهضة بركان


السيدة بنهاري رحمة أخت السيد عبد المالك بنهاري تلتحق برحمة الله


تعزية في وفاة والدة حسن الدخيسي السيدة فاطمة سليماني


وفاة أخينا السيد عبد القادر عبو الملقب ب "قداش"


وفاة السيد أحمد بنشعو المعروف باحميدة


عاجل - السيد حفيظ بنهاري في ذمة الله


تعزية في وفاة الطفل يوسف قضاض وفيديو الدموع و الحزن... الله يرحمه


السيد عبدالقادر البوعلاوي في ذمة الله


عاجل- تعزية في وفاة الفاضلة رابحة موساوي بالديار الإسبانية بعد معاناة مع المرض