السبت 16 فبراير 2019

    أحفير 24         جمعية المتبرعين بالدم بإقليم بركان تنظم حملة للتبرع بالدم تحت شعار :" السياقة تربية وسلوك"             "مونديال" 2030 يعود للواجهة باستضافة الملك للعاهل الإسباني            

100000 مشاهدة للمقال

100000 قراءة - فيدو

حصري - حوار مع لمومنات

قبل شهر من وفاته رحمه الله

36000 قراءة - الدكتور

لخضر بوعلي شخصية 2018

 
خطب د. لخضر بوعلي

القرآن الكريم وعناية الله به


عناية الأمة بالقرآن الكريم


من آذى أحدا من الصحابة فاتهمه في دينه


قتلوا عمر......وقتلوا فينا عمر


عمر بن الخطاب جوهرة التاريخ الجزء الثاني

 
جاليتنا بالمهجر

القبض على 12 شخصًا كانوا يقومون بتزوير بطاقة الإقامة العائلية للمواطنين المغاربة - فيديو


ألمانيا ترحل 665 مغربيًا لبلدهم من مجموع 1500 مهاجر مغاربي


هام للجالية بالخارج: السيارات التي تحمل لوحة ترقيم أجنبية عليهم ملء بياناتهم على الانترنت عبر نظام "

 
قال الفايسبوك

نيران "فيس بوك" تحرق فرنسا و يصبح أرضا خصبة للسترات الصفراء

 
!!! حمل هذا التطبيق

حمل على هاتفك تطبيقا للقرآن الكريم والأدعية والتسبيح الإلكتروني و اغتنم شهر رمضان لسماع القرآن


تطبيق رائع جدا للقرآن الكريم و الأذكار و الأدعية المتجددة كل يوم و التسبيح الإلكتروني - حمل التطبيق

 
خدمة rss
 

»  rss الأخبار

 
 

»  rss صوت وصورة

 
 
شخصيات و أطر أحفير

آسية بوعلي أصغر طالبة تنال الدكتوراه من جامعة محمد الأول


آسية بوعلي تحصل على الدكتوراة بدرجة مشرف جدا وتشرف مدينة أحفير

 
 

أحمد الدرداكي - نجم نازل


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 05 فبراير 2013 الساعة 46 : 00








يتسبب السيد أحمد الدرداكي  منذ سنوات ، ورغم فضله الأولي سابقا ، في عدة مشاكل  لفريق اتحاد أحفير العريق لكرة القدم .


فرغم كل الانتقادات منذ سنوات لطريقة تسييره ، لازالت نفس الطريقة الغامضة التي تنبني على الارتجال وعدم الوضوح مع اللاعبين والمدرب هي السائدة.

وفي غياب المكتب المسير ، وغياب دعم كبير لكل الفئات ، وعدم كفاية 4 ملايين سنتيم كدعم من المجلس البلدي ، فإن ما حدث في مقابلة تطوان ، وما أعقبها من تصريحات بالقناة الرياضية ، جعل سمعة أحفير في الحضيض ، حيث لم يجد اللاعبون عشاء أو مصروفا للجيب ، بل لم يجدوا مازوتا للرجوع لأحفير ..


هي مشاكل  قديمة و مستحدثة يتحمل مسؤوليتها السيد أحمد الدرداكي كأول مسؤول عن تنقلات و مصروف وطعام و مبيت الفريق ....

فصاحب الحافلة لم يزودها  بالمازوت كما اتفق ، و التنقل كان متأخرا مع العصر حتى لا يكون هناك غذاء ، ما جعل اللاعبين يصلون الثانية صباحا ليلعبوا  بعد الظهر كما بينت قناة الرياضية أيضا ، و مصروف الجيب جلبه المدرب استثناء ، و الطعام منح تكرما من التطوانيين ، و المبيت كان بطنجة البعيدة عن ملعب تطوان...إنها مسرحية مضحكة و مبكية في نفس الوقت...


كل الظروف  غير مواتية ، والرئيس بأحفير لا يرد  على هاتف المستنجدين به ، وكما قال بيبيطو فإن من رد أولا كان هو سمير دهمج من موقع أحفير اوربا الذي نشر الخبر الفاجعة ، بعد أن رفض الرئيس الرد عى هاتف الأحفيريين في مدينتي البوغاز والحمامة البيضاء .






السيد حميدة ملوك مدرب الفريق عانى الكثير لكي يلعب الفريق بتطوان ، ثم بذل مجهودا عظيما في جمع اللاعبين للعب بأحفير وعدم تقديم الإعتذار بحضور بوابة أحفير 24 ، التي لم ترض أن يعتذر الفريق عن اللعب في مدينته وبين جمهوره و يسجل وصمة عار تاريخية .



أغلب الجمهور و أغلب اللاعبين يحملون الدرداكي كل ما حدث ويحدث وقد يحدث ، لذلك تقترح بعض الأوساط  في الكواليس تشكيل لجنة مؤقتة لتسيير الفريق ، ثم عقد جمع عام استثنائي لتشكيل مكتب لاتحاد أحفير .



الدرداكي رغم أنه يقول إن هناك 60000 درهما بالمصرف ، يقيد صرفها بوجود عوائق إدارية في عدم جمع تواقيع مصادق عليها من طرف كل أعضاء المكتب المسير.


مرت 5 أشهر دون أداء رواتب بعض اللاعبين التي قد تفوق 4000 أو 5000 درهما لبعض الاعبين  ناهيك  عن راتب المدرب ، والأسباب واحدة  والتبريرات هي نفسها دون تغيير .

 

تصرفات وسلوك لاعبي اتحاد أحفير ضد  حكم المباراة الذي  رفض ضربة جزاء لصالح الفريق ، قد يتحمل فيها الرئيس والمكتب المسير الحاضر الغائب مسؤولية أولى نتيجة عدم الحوار معهم  ، بعد الرجوع من تطوان ، وعدم آداء  مستحقاتهم ، ما سبب لهم معاناة نفسية وضغوطات كبيرة .

 

لذلك  تضع إدارة أحفير 24 السيد أحمد  الدرداكي  ضمن النازلين  في  سلالم القراء والمتتبعين للشأن الرياضي الأحفيري .


 

 

 

 


3508

8






تعليقات الزوّار
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها


1- الكل متورط

من وسط الفريق

يا كاتب المقال انا كمتتبع لشان اتحاد احفير اقول لك انك مخطىء في مقالك هذا لانك سمعت لجهة واحدة
الحل لا جمع استتنائي و لا تغيير رئيس ولا حضور اعضاء المكتب الحل هو أن بعض اللاعبين اصبحوا  (مخنتين ) بهم وبطاقمهم لانهم ليسوا مخلقين ولو تستقدم لهم رئيس من المريخ يبقون على حالهم لان فاقد الشيء لا يعطي شيء متنحرين مع من ليس معهم على الخط ،المدرب يضع التشكيلة على حسب ميزاج بعض اللعبين، اما مشكل تطوان هو الذي فضحهم لان هؤلاء الناس يحبون ماعدا جيبهم وهوالاولى لا يعقل نحن في سفر ونتلاعب بمصروف الرحلة و صرفه على حسب ميزاج بعض المخربين داخل الفريق هذا من جهة و من جهة اخرى بعد انتهاء المبارة مباشرة ناول رئيس تطوان 700 درهم للفريق مع تناول العشاء بطلب من رئيس اتحاد احفير اين هو المشكل ؟
انااقدم طلبي للجنة القادمة ان كانت هناك لجنة فعلا اول عمل تقوم به هو ازالة الراتب الشهري لان هذا هو المشكل الرئيسي للفريق اللاعب اصبح له راتب لا تهمه النتيجة كما يقولون مصروف الجيب كاين

في 05 فبراير 2013 الساعة 12 : 07

أبلغ عن تعليق غير لائق


2- 700 درهم مضحكة

لاعب احفيري

تقول 700 درهم ونحن نطالب ب 7000 و 4000 درهم لكل لاعب...
هل أنت تستطيع أن تبقى دون وجبة وتمرض وليس معك ممثل عن المكتب سوى المدرب...
وتنام في طنجة وتصل هناك مع الثانية صباحا لتلعب بعد الظهر...
لماذا لم يات معنا الرئيس...

هاذه المقالة واعرة الله يوفقك يا بوابة احفير هذه صحافة الشعب صحافة الحقيقة
اطالب برحيل الدرداكي

في 05 فبراير 2013 الساعة 15 : 08

أبلغ عن تعليق غير لائق


3- راي في صالح الفريق

أحفيري قح


يتحمل الرئيس مسؤولية ما آل إليه الفريق ولكن ليس لوحده. على اللجنة التي تحاول أن تنصب نفسها أن لا ترتكب الخطأ نفسه الذي ارتكبه الرئيس **** عار عار عار وحشومة ومهزلة ****فرد واحد يحكم في اللاعبين في الرايس في المدرب . أولا على هذه المجموعة التي تريد أن تنصب نفسها ولية على الفريق أن توقف هذا اللاعب وهو معروف *** بشكيمتو *** إذا أرادت أن يسترجع الفريق بريقه ومني إلى محبي * USA * ألف تحية

في 05 فبراير 2013 الساعة 19 : 10

أبلغ عن تعليق غير لائق


4- نريد ثورة ضد المكتب المسير

الموقع احفير ويبلي الدي مازال ف انشائه

وا تشوهنا ف المغرب كامل احفير ماعندهومش باش يرجعو حتى مدينتهم او بزاف

في 05 فبراير 2013 الساعة 49 : 10

أبلغ عن تعليق غير لائق


5- إلى متى الإختلاف

يحياوي محمد


لمادى هدا الخلاف يقول عليه الصلاة والسلام,,من كان يومن بالله واليوم الآخر فليقل خيرا أو ليصمت,,

في 05 فبراير 2013 الساعة 45 : 16

أبلغ عن تعليق غير لائق


6- بدون تعليق

ahfiri


أنا كنت نتبع أحفير مين كان يدربها عباسي ،كانت المادة قليلة لكن والله إلى فيها البركة،كآنو حتى المجاديب ياكلو ويشربو اللعابة يديو لبريم والله إلى في فيستيار
و إلى مرضو يداواو والتونيات والصبابط حدث ولا حرج ـسولو عباسي

في 24 فبراير 2013 الساعة 35 : 16

أبلغ عن تعليق غير لائق


7- اعلى كذبة باينة ايها البلعوط  ( الله ايرحمك يا لالة نجاة اعتابو  )

النذير

فين اودي فين اودي هذا لبلوفاج وهذا التخربيق الله يلعن اللي ما يحشم الى فريق اتحاد احفير عمرو شاف شي انهار ابيض في وقت عباسي او غير عباسي انت واحد البلعوط يا كاتب هذا التدخل السابق كما يقول المثل المغربي """ باين الخير اعلى ازعير """ وهنا لا يقصد قبيلة اولاد ازعير بالغرب لا لالا والف لا بل هذا مثال احفيري يقول هذا المجنون ان حتى لمجانين ابحالو كانوا ياكلون من مال الفريق ومال الشعب او الله يلعن اللي ما يحشم والى اللقاء

في 26 فبراير 2013 الساعة 10 : 03

أبلغ عن تعليق غير لائق


8- اعلى كذبة باينة ايها البلعوط  ( الله ايرحمك يا لالة نجاة اعتابو  )

النذير

فين اودي فين اودي هذا لبلوفاج وهذا التخربيق الله يلعن اللي ما يحشم الى فريق اتحاد احفير عمرو شاف شي انهار ابيض في وقت عباسي او غير عباسي انت واحد البلعوط يا كاتب هذا التدخل السابق كما يقول المثل المغربي """ باين الخير اعلى ازعير """ وهنا لا يقصد قبيلة اولاد ازعير بالغرب لا لالا والف لا بل هذا مثال احفيري يقول هذا المجنون ان حتى لمجانين ابحالو كانوا ياكلون من مال الفريق ومال الشعب او الله يلعن اللي ما يحشم والى اللقاء

في 26 فبراير 2013 الساعة 18 : 03

أبلغ عن تعليق غير لائق


 

 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



هل ينجح الخلفي ومن معه في لجنة الحوار في إخراج قانون يشرف الصحافة بالمغرب؟

رشيد نيني يستعمل الإيحاء الجنسي في عموده "شوف تشوف" بجريدة "الأخبار"

سكان مدينة "أحفير" يستفيدون من قافلة طبية بعد إلغاء مشروع هام لتصفية الكلي

كوموندو الطاوسي يصالح المغاربة مع منتخبهم

انهزام المنتخب المغربي أمام الطوغو بهدف واحد لصفر

الاضطرابات النفسية الشائعة وعلاجها 1/ الرهاب الاجتماعي

الشعب يريد إيقاف الزيادات

ولادة دمية ساخرة تشخص الهمة بعد دمية بنكيران الناجحة

مناظرة المرشحين الخمسة للكتابة الأولى للإتحاد الإشتراكي افتقدت عنصر المواجهة و الكشف

الشيخ الشيخ "محمد العبادي" مرشد عام جديد للجماعة بشكل رسمي حسب قوانين الجماعة - بقلم منير الغيواني

أحمد الدرداكي - نجم نازل





 
صورة
Flag Counter http://www.ahfir24.com/
 
أكثر من 35000 مشاهدة

زيارة لمومنات المحتاج لدعمكم و الذي يدعو بالخير لكل الأحفيريين - فيديو -


الدكتور لخضر بوعلي رجل سنة 2018 بأحفير بنسبة 50 في المائة من الأصوات التعاليق متبوعا بكمال النيفة

 
أخبار 24 ساعة الأخيرة

جمعية المتبرعين بالدم بإقليم بركان تنظم حملة للتبرع بالدم تحت شعار :" السياقة تربية وسلوك"


"مونديال" 2030 يعود للواجهة باستضافة الملك للعاهل الإسباني


لشكر: كيف لرئيس حكومة أن يحتفظ بتقاعده البرلماني في الوقت الذي منعه على البرلمانيين


سقوط 20 رئيس جماعة بسبب ارتكابهم أعمالا مخالفة للقانون


الأمين العام لحزب الاستقلال:سياسة الحكومة تؤدي إلى تفقير الطبقة المتوسطة وضرب القدرة الشرائية للمواط


حملة للتبرع بالدم لمهنيي سيارات الأجرة ببركان الخميس 14 فبراير 2019 بمحطة البرج


فيديو: بنكيران لرشيد نيني: دابا لي واسع النظر باش ندير معاك لي بغيت


صور الحملة الناجحة للتبرع بالدم بأحفير المنظمة من طرف جمعية المتبرعين بالدم بإقليم بركان جزاهم الله


دورة ناجحة للتوجيه و الإعلام المدرسي والمهني ببركان تحت شعار:” توجيه ملائم، مستقبل ناجح”


اللائحة الكاملة للولاة والعمال الذين تم تعيينهم وإعفاؤهم

 
وفيات و تعزيات

عاجل: وفاة الشاب سفيان مالكي في حادثة سير بالولايات المتحدة الأمريكية


عاجل، جنازة الطفل محمد أمين الطيبي ابن الحلاق الميلود اليوم الأحد عصرا


وفاة العم مولاي عمر المجاطي رحمه الله


السيد محمد ينعوري في ذمة الله