الخميس 27 يونيو 2019

    الشكر للقراء على وفائهم         لأخذ العبرة يا سالمي الأجسام            الجزائريون يتعاطفون مع ذوي الاحتياجات الخاصة ويمددون عهد بوتفليقة في الرئاسة            فريق سوسيو أحفير في طريقه إلى اللقب            عامل إقليم بركان يداعب كرة القدم            تسيف وتسيب بمدن المغرب - صورة حقيقية أحدثت ضجة بالفايسبوك وأضحكت عنا الجزائريين            ضرر رفع سن التقاعد بالمغرب            احتفال بذكرى المولد النبوي بمؤسسة الرسالة بالناظور            الإبراهيمي والزردالي            العسكر يسعون بين الصفا و المروة            كاريكاتير حول البرلماني الزردالي من إقتراح سهيل حمادي            رفع سن التقاعد ل 62 سنة + +            هدية الجوبر لعمدة هيروفيل            سنة سعيدة 2014            سنة سعيدة محفرة 2014            عائلة هندية عائدة من العمل !!!!!            خريطة المغرب حسب تلميذ وطني            بوتفليقة يصدر القرقوبي للمغرب            تصفحوا إشهارات الموقع أعلاه            سنة هجرية سعيدة 1435            عـــيد الغـــربة             بن كيران يزداد ’’ صغــرا ’’ ؟؟            زواج الأنترنـــــــــــــــــت            آخر إنجازات بنكيــــــران            عبقرية شباط            كثرة المصاريف!! منهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر            نخبتنا السياسية الفاسدة            هاد الشي للي قدر عليه السي بنكيران            اليوم بزغت شمس شعب، لا تتحمل أنظمتنا الفرعونية رؤيتها.            اليوم بزغت شمس شعب، لا تتحمل أنظمتنا الفرعونية رؤيتها.            مع الشعوب .. ضد الطابور الخامس            اللاعبون و الملعوب بهم في السياسة المغربية            ما تـنـخـلعــوش ، يا لي مزال ما هجـرتـوش            موازين ، و العام ماشي زين            لم يبقى بعد الربيع سوى الحصاد             حتى الأنف الطويـــــــــــــــــــل؟؟ يمكنه أن يفعل أشياءا حقيقية..غير الكــذب             لــقديمــة .. و لا .. جــديـــدة            عنـــدما ينتفـــض الإنــتـهازيــــون             ناجي العلي.. يعلق ؟؟            تفجيرات بوسطن ..            هجوم إلكتروني على مؤسسات الكيان الصهيوني            بــــــــالــــغـمــزة            حفرة المصباح، من أجل مص غضب مطالب الإصلاح             و إنطلقت قافلــة المــصباح             جميع رؤساء الويلات الأمريكية المتحدة ، في خدمة الكيان الصهيوني            كاريكاتير سياسي : عندما تستقيم القامات .. لتنحني عوضها المبادئ و الشعارات ..            عقارب "ساعة زمن الفساد" المغربي تشتغل و تدور،لتشير عند كل مرحلة إلى رقم من الأرقام .            يا أحفير .. تستاهلي كل خير ، و لكن ...            المغرب يشارك في أشغال دورة حقوق الإنسان بجنيف ،على واقعة "حذاء ميدلت".            تقبيل الحذاء في مغرب الاستثناء            سفراء المغرب والجزائر            المصباح و الزيادة في الكهرباء            الشاب خالد            كراكيز أخذوا مالي و أعطوه لمالي - منير أبو هداية -            حمزة ينفي تدخل الزاوية في السياسة            جامعة كرة الطاووس المغربية توالي حصد الفشل و الهزيمة            منتخب ما كاين والو الطاووسي !!!            كاريكاتير منير أبو هداية حول سماح المغرب لهولاند باستعمال أجوائه            وظيفة حاكم الجزائر في الهجوم الفرنسي بمالي - كاريكاتير منير أبو هداية            هدية الكاريكاتيرست الموهوب أبي هداية لبوابة أحفير الإخبارية            المطر يسقط بغزارة ويحتج يوم 13 يناير            

تغطية لمباريات المنتخب المغربي بمصر

مرحبا بقرائنا الأعزاء

بموقعكم أحفير 24




100000 مشاهدة للمقال

100000 قراءة - فيدو

حصري - حوار مع لمومنات

قبل شهر من وفاته رحمه الله

 
خطب د. لخضر بوعلي

خطبة الدكتور لخضر بوعلي حفظه الله


خطبة الدكتور لخضر بوعلي حفظه الله


خطبة الجمعة للدكتور لخضر بوعلي


خطبة الجمعة للدكتور لخضر بوعلي


خطبة الجمعة للدكتور لخضر بوعلي

 
 

تقهقر غريب لفريق إتحاد أحفير بعد خسارة ثقيلة ب4 أهداف لواحد أمام وداد صفرو


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 16 فبراير 2013 الساعة 15 : 21






انهزام مذل لفريق إتحاد أحفير ، فبعد كل القلاقل  والمشاكل  التي  عرفها المكتب المسير  وعلاقة  الرئيس  باللاعبين ، وعلى الرغم  من المساعدات التي قدمها  بعض  المحسنين قبل الذهاب  لملاقاة زواغة بفاس ، إلا أن قلة التدريب و عدم اللعب بنفسية مرتاحة  ، و انعدام حس الفوز يجعل الأحفيريين يتساءلون عن المسؤولية في كل  ما يجري ؟

هل  وحده رئيس الفريق  من يتحمل  ما  يجري أم أن اللاعبين  يتقاعسون  في الدفاع  عن المراتب  الوسطى التي  كانت محققة ؟

ما جعل اتحاد أحفير  يلتحق  بالمهددين  بالنزول  للقسم  غير المصنف .

لقد كانت نتيجة تاريخية  مهينة ، فإذا كانت ثلاث فرق حققت الفوز حارج ميدانها  فإن الأحفيريين  تكبدوا أكبر  هزيمة  هذا الموسم .

فلماذا  يقاطعون التداريب ثم  يذهبون للعب ؟  وكيف  للمدرب أن يسير  فريقا  متهاويا متهاونا ؟ أسئلة ننتظر  من يجيب عليها


وقد عرف يوم السبت16  فبراير 2013 إجراء جميع مقابلات شطر الشمال على حساب الدورة السادسة عشر الذي عرفت عدة مفاجئات ، منها الأولى من تطوان حيث انهزم فيها الصياغين أمام وفاق تنجداد و الثانية انهزام أم الربيع بميدانه أمام طلبة تطوان والثالثة من العيون انهزام فريقها المحلي أمام مولودية ميسور كما عرفت الدورة تعادل أندية المقدمة خارج ميادنها باقي المقابلات كانت نتائجها منطقية ، الدورة عرفت تسجيل 12هدفا، و أكبر حصة سجلت بصفرو وكانت 5 أهداف.


نتائج الدورة السادسة عشر من بطولة الهواة للقسم الوطني الثاني شطر الشمال 

كانت على النحو التالي :

 

وداد صفرو

4

اتحاد احفير

1

رجاء بساتين مكناس

1

رجاء الحسيمي

1

نادي أم الربيع

0

طلبة تطوان

1

جوهرة حسنية لازاري

1

هلال الناظور

0

وفاق الزغنغان

0

النجم الرياضي الوجدي

0

اتحاد مولودية العيون

0

مولودية ميسور

1

صياغين تطوان

0

وفاق تنجداد

2

جمعية جرادة

0

فتح وسلان مكناس

0

رجاء بنسودة في راحة جمعية

الترتيب لدورة السادسة عشر من بطولة الهواة للقسم الوطني الثاني شطر الشمال 

 

الترتيب

هزيمة

تعادل

انتصار

النسبة

عليه

له

النقطة

لعب

الدورة

الفريق

1

2

3

10

+14

7

21

33

15

16

فتح ويسلان مكناس

2

1

5

9

+12

8

20

32

15

16

النجم الرياضي الوجدي

3

2

5

7

+7

7

14

26

14

16

هلال الناظور

4

4

4

7

+1

18

19

25

15

16

الرجاء الحسيمي

5

4

3

1

+10

10

20

24

14

16

جوهرة حسنية لازاري

6

5

2

8

+1

14

15

23

14

16

وفاق تنجداد

7

6

2

6

-2

11

9

20

14

16

جمعية رجاء بنسودة

8

6

4

5

+1

13

14

19

15

16

وداد صفرو

9

2

10

3

0

9

9

19

15

16

وفاق الزغنغان

10

8

1

6

-7

23

16

19

15

16

نادي طلبة تطوان

11

8

2

5

-2

23

19

17

15

16

اتحاد الصياغين التطواني

12

7

4

4

-5

21

16

16

15

16

جمعية جرادة

13

3

9

2

-3

17

14

15

14

16

نادي أم الربيع

14

3

9

2

-4

12

8

15

14

16

رجاء بساتين مكناس

15

8

5

3

-5

18

13

14

16

16

اتحاد أحفير

16

9

2

4

-7

17

10

14

15

16

مولودية ميسور

17

11

2

2

-12

26

14

7

15

16

اتحاد مولودية العيون





 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ملاحظة : تم خصم 4 نقط من رصيد مولودية العيون بسبب إشراكها لاعبين غير مؤهلين في مباراتها ضد طلبة تطوان برسم الدورة الأولى واعتبارها منهزمة وتحدف منها ثلاث نقط للفوز الذي احتسب لها ونقطة جزاء، فيما أضيفت ثلاث نقط لطلبة تطوان. وتم احتساب مباراة اتحاد أحفير وفتح ويسلان التي توقفت قبل نهايتها برسم الدورة 14، لفائدة الزوار المكناسيين، حيث أضيفت لرصيدهم ثلاث نقط، واعتبرت أحفير منهزمة بثلاثة لصفر.


الدورة السابعة عشر الاحد 20 فبراير 2013 ستكون الدورة الأخيرة من مرحلة الذهاب و التي ستحدد لنا بطل الخريف و في نفس الوقت ستعرف صراعا قويا في مقدمة الترتيب حيث يستقبل النجم الوجدي صياغين تطوان و هلال الناظور لجمعية جرادة و فتح وسلان لنادي أم الربيع .

أما فرق المؤخرة ستعرف مواجهات قوية من اجل الهروب من المنطقة الحمراء مولودية ميسور يستقبل وفاق الزغنغان طلبة تطوان يستقبل حسنية لازاري بساتين مكناس يرحل إلى تنجداد باقي المقابلات ستكون في متناول أصحاب الأرض الذي ستلعب بميادينها ، بنسبة لإتحاد احفير سيخلد إلى الراحة . 


 الدورة السابعة عشر من بطولة الهواة للقسم الوطني الثاني شطر الشمال ستكون على النحو التالي:

 

مولودية ميسور

وفاق الزغنغان

هلال الناظور 

اتحاد مولودية العيون

النجم الرياضي الوجدي

صياغين تطوان

جمعية رجاء بنسودة

جمعية جرادة

رجاء الحسيمي

وداد صفرو


وفاق تنجداد

رجاء بساتين مكناس


فتح وسلان مكناس 

نادي أم الربيع


طلبة تطوان

جوهرة حسنية لازاري


 

اتحاد احفير في راحة





 

                                                 

 

 

 

المقابلات المؤ جلة : سيعرف يوم السبت23 فبراير إجراء المقابلات المؤجلة عن الدورة 11 و 12 والتي ستعرف مواجهات قوية و بالأخص لهلال الناظور الذي يراهن على هذا اللقاء من اجل العودة لتنافس على قيادة هذا الشطر ، كما ستعرف البطولة توقف من اجل الراحة لمدة أسبوع.

 

رجاء بنسودة 

هلال الناظور 

حسنية لازاري وجدة 

رجاء بساتين مكناس 

وفاق تنجداد 

نادي أم الربيع 

 

يحيى زروق

 


3071

2






تعليقات الزوّار
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها


1- عار عار على اللاعبين

متتبع

أحفير انهزام أخر وهذه المرة ثقيل جدا وعلى حساب الدورة الأخيرة كما يقول المثل  ( مسكها ختم  ) فريق لم يتدرب لمدة ثلاث أسابيع فريق يلعب بدون لياقة بدنية وبدون خطة من المسؤول ؟ لاعبون يتسابقون من اجل لعب المقابلة برنات الهاتف، ويمتنعون عن التدريب كذلك برنات الهاتف، من هو المسؤول؟ أين هي المردودية داخل الميدان ؟ مع العلم حصيلة مرحلة الدهاب جد محتشمة ب 3 انتصارات و 5 تعادلات و 8 هزائم الفريق أصبح يحتل المرتبة ما قبل الآخرة ب 14 النقطة من هو المسؤول؟

في 16 فبراير 2013 الساعة 25 : 22

أبلغ عن تعليق غير لائق


2- hchouma

wald ahfir

العار وكل العار على اوائك الذين اتووا بشبه الرئيس هذا وهم معروفون وسيعقابهم التاريخ قبل العلي القدير ان شاء الله !

في 17 فبراير 2013 الساعة 12 : 14

أبلغ عن تعليق غير لائق


 

 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



هل ينجح الخلفي ومن معه في لجنة الحوار في إخراج قانون يشرف الصحافة بالمغرب؟

تقهقر غريب لفريق إتحاد أحفير بعد خسارة ثقيلة ب4 أهداف لواحد أمام وداد صفرو

عاجل - كواليس رفض الحساب الإداري بجماعة أحفير ب 15 صوتا مقابل 7 وانسحاب 1

بعد الاخبار والاحداث المغربية جريدة الاتحاد الاشتراكي تنشر تغطيتها لجلسة رفض الحساب الاداري بأحفير

إشكاليات التنشئة و التعليم، هل ثـَمَََّ من مخرج؟ بقلم: أحمد حسيسو

هل تجوز صلاة الغائب على مدينة أحفير ؟

حب المهنة أساس النجاح ، بقلم : نهاري امبارك

أحفير المنسية في تقهقر مستمر مقارنة مع مدينة بركان ، من المسؤول ؟

هل تعود باحة السوق المغطى إلى الفوضى بعد هذا التنظيم الناجح من طرف الشرطة الإدارية ؟

عاجل - تحسن حالة المستشار بقال - عينية - بعد ليلة صحية عصيبة

تقهقر غريب لفريق إتحاد أحفير بعد خسارة ثقيلة ب4 أهداف لواحد أمام وداد صفرو





 
أخبار 24 ساعة الأخيرة

58 بالمائة يتوقعون فوز المنتخب المغربي على ساحل العاج


بوفال يحرك هجوم المنتخب المغربي و المعد البدني أرهق الأسود بالمعمورة


مدير الأكاديمية الجهوية لجهة الشرق يهنئ التلميذة أميمة ستوري على تحقيق أعلى معدل بالباكالوريا


ها علاش غادر الهداف حمد الله معسكر "الأسود" قبل كأس افريقيا- فيديو

 
صورة
 
!!! حمل هذا التطبيق

حمل أول تطبيق ألغاز وأسئلة عن مدينة أحفير


حمل على هاتفك تطبيقا للقرآن الكريم والأدعية والتسبيح الإلكتروني و اغتنم شهر رمضان لسماع القرآن


تطبيق رائع جدا للقرآن الكريم و الأذكار و الأدعية المتجددة كل يوم و التسبيح الإلكتروني - حمل التطبيق