الثلاثاء 11 ديسمبر 2018

اضغط هنا لقراءة الخبر  اضغط هنا للقراءة

            عاجل: قاضي التحقيق يقرر متابعة عبد العالي حامي الدين بتهمة المساهمة في القتل العمد! - وثيقة             راقي بركان … القصة الكاملة لفضيحة غريبة هزت المغرب            

 

شاشة أحفير24

فرنسية تبكي بحرقة وتخاطب الشرطة: انظروا ماذا تفعلون بنا.. اخجلوا من أنفسكم!


بعد فضيحة "راقي بركان" الجنسية... هذا رأي المغاربة في الرقية الشرعية


الراقي المغربي ابو فردوس يكشف حقائق خطيرة عن راقي بركان


بالفيديو.. ضحية راقي بركان تكشف كيفية تصوير الفيديو الفاضح


محمد صلاح يسجل 3 أهداف ويحطم كل الأرقام


إيطاليا: 6 قتلى و جرحى في تدافع بملهى ليلي

 
قال الفايسبوك

نيران "فيس بوك" تحرق فرنسا و يصبح أرضا خصبة للسترات الصفراء


فيسبوك يمنع مستخدميه من الدخول

 
جاليتنا بالمهجر

بشرى للمهاجرين المغاربة والمسافرين للخارج إمكانية حمل 15 مليونا من العملة الصعبة عوض سقف 4 ملايين


ما هي أكثر جوازات السفر قيمة في العالم؟

 
اكتشف الاعلان
من فضلك طالع الإعلان
 
خطب د. لخضر بوعلي

من شمائله صلى الله عليه وسلم


من ذكرى المولد النبوي الشريف

 
!!! حمل هذا التطبيق

حمل على هاتفك تطبيقا للقرآن الكريم والأدعية والتسبيح الإلكتروني و اغتنم شهر رمضان لسماع القرآن


تطبيق رائع جدا للقرآن الكريم و الأذكار و الأدعية المتجددة كل يوم و التسبيح الإلكتروني - حمل التطبيق

 
خدمة rss
 

»  rss الأخبار

 
 

»  rss صوت وصورة

 
 
شخصيات و أطر أحفير

آسية بوعلي أصغر طالبة تنال الدكتوراه من جامعة محمد الأول


آسية بوعلي تحصل على الدكتوراة بدرجة مشرف جدا وتشرف مدينة أحفير

 
 

تفاصيل عملية ثعلب الصحراء الأحفيري في القبض على ولد مرياطو ومعه كميات هامة من الخمور والممنوعات


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 02 مارس 2013 الساعة 48 : 16



المزيد من هنا

 

 

 

 

يوم أمس الجمعة فاتح مارس 2013 على الثامنة والنصف مساءا تعرضت فرقة الابحاث والتدخلات التابعة لمفوضية الشرطة بأحفير لاعتداء شنيع ومفاجيء من قبل أشخاص مبحوث عنهم وطنيا والذين ينحدرون من دوار زيدور التابع لسرية الدرك الملكي لأحفير وهم على متن سيارة من نوع رونو 19 رمادية اللون بشارع محمد الخامس والذين كانوا يقومون بترويج المخدرات والخمور المهربة, الاعتداء الذي خلف خسائر بسيارة الشرطة حيث تم تكسير الزجاج الأمامي بواسطة الرشق بالحجارة .


مباشرة بعد الحادثة جند رئيس المفوضية جميع عناصره من فرقة الأبحاث وعناصر الدائرة والشرطة القضائية وبخطة محكمة والتي ارتأوا أن يسموها بعملية ثعلب الصحراء الاحفيري نظرا لنجاعة الخطة المحكمة والدقة في التدخل وبالضبط على الساعة الواحدة ليلا حاصروا السيارة ذات الأرقام  المزورة ، موضوع البحث بمدخل زيدور من الأمام ومن الخلف وشددوا الخناق عليها حيث تم شل حركتها بعد اقتحامها بقوة وألقوا القبض على سائقها الملقب بولد مرياطو  وحجزو السيارة وكميات مهمة من الخمور والممنوعات فيما لازال البحث جاريا على مرافقيه الذين غادروا قبل العملية في اتجاه المجهول.


تابع الفيديوهات من صورة الرابط أسفله


ويعد دوار زيدور التابع لسرية الدرك الملكي لأحفير ملجأ للمجرمين ووكر لتجار المخدرات والخمور والقرقوبي وقد سبق لبعض ممثلي المجتمع المدني الأحفيري أن حذروا  من خطورة الوضع بالدوار الأخير إلا أنه ولحد الآن لم تقم سرية الدرك الملكي لأحفير بأي نشاط تطهيري به .

ويعيش سكان أحفير وزيدور و النواحي رعبا حقيقيا من عصابات حي زيدور ، لذلك يطالبون  المسؤولين عن هذا الدوار بالتدخل العاجل وفك الحصار على الساكنة وإنهاء الوضع الخطر الذي أصبح يشهده .

كما يطالب دائما المجتمع المدني مسؤولي الدرك الجهوي والوطني بالتدخل لحماية سكان زيدور وسكان أحفير من الانفلات الأمني الذي يشهده هذا الدوار ومحاربة المجرمين بجدية وبكل واقعية .


2949

10






تعليقات الزوّار
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها


1- alah yahfad

hamza

Alah yahfad ou safi had zidour wala ykhawaf ou fin homa had jondarm wala ya3arfo ri lissance

في 02 مارس 2013 الساعة 59 : 19

أبلغ عن تعليق غير لائق


2- alah yahfad

hamza

Alah yahfad ou safi had zidour wala ykhawaf ou fin homa had jondarm wala ya3arfo ri lissance

في 02 مارس 2013 الساعة 05 : 20

أبلغ عن تعليق غير لائق


3- alah yahfad

hamza

Alah yahfad ou safi had zidour wala ykhawaf ou fin homa had jondarm wala ya3arfo ri lissance

في 02 مارس 2013 الساعة 05 : 20

أبلغ عن تعليق غير لائق


4- alah yahfad

hamza

Alah yahfad ou safi had zidour wala ykhawaf ou fin homa had jondarm wala ya3arfo ri lissance

في 02 مارس 2013 الساعة 13 : 20

أبلغ عن تعليق غير لائق


5- شكرا للشرطة

احمد

اشكر شرطة احفير

وارغب ان يقوم الدرك بدورهم او ليكاتب المسؤولون وزارة الداخلية للتحرك اتجاههم

في 02 مارس 2013 الساعة 38 : 21

أبلغ عن تعليق غير لائق


6- صرخة مواطن

مواطن متتبع

اشكر رئيس الشرطة وموظفيه على هدا العمل الجبار الدي قاموا به ونطالب من الجهات العليا لفتح تحقيق مع قائد الدرك الملكي باحفير الدي اصبح يتعاون مع اباطرة المخدرات {اعويطة,احمد ولد الحلفة,ولاد الحموتي بزيدور...}.

في 03 مارس 2013 الساعة 13 : 00

أبلغ عن تعليق غير لائق


7- je felicite le commissaire Mr DAOUDI Said

ahfirien


je felicite ts les membres de l'hotel de police d'ahfir et à leur tétes le commissaire Mr DAOUDI Said qui a bien dirigé l'opération que je nomme opération 3M c'est une leçon pour les hors la loi et j'annonce par l'intermédiaire de ce site que chaque individu qui ose touché à la sécurité de cette ville ou à l'integrité du corps de police ou de la gendarmerie ou de l'armée ou des forces municipales aura affaire à d'autre citoyens ahfiriens qui sont tjrs préts à défendre l'honneur du nationalisme de l'ahfirien pure marocain

في 03 مارس 2013 الساعة 31 : 11

أبلغ عن تعليق غير لائق


8- بغين البوليس فزيدور

ولد زيدور

اشكر شرطة احفير على هته العملية التي قامت بها وعلى القء القبض على ولد مرياطوا الدي روع ساكنة زيدور واعتدى على شرطة احفير لكن اين هم الدرك الملكي الحقيقة هو انه مند دهاب السيد منعم الدركي الدي كان يواجه اصحاب المخدرات والخمور الى مدينة وجدة والمعروف بصرامته ضد المجرمين والمروجين وزيدور مند دلك الحين يعاني
اما الميلودي فهو يكتفي بالجولان والدوران بسيارته المرسيدس وكل شيء مخطط له تحت الطاولة ، ان هدا الشخص المسؤول اصبح وصمت عار على دوار زيدور والدواوير التابعة له وانا كمواطن اقطن بدوار زيدور شاهدت بعيني الخروقات التي يقوم بها هدا المسؤول مما جعل من دوار الاخير قبلة لهؤلاء المجرمين وانا بدوري اضم صوتي لاهؤلاء الغيورين على زيدور وعلى مدينة احفير من اجل ايقاف هدا النزيف الدي نعاني منه واطالب المسؤولين بارسال لجنة تحقق مع هدا المسؤول والله ولي التوفيق

في 03 مارس 2013 الساعة 08 : 14

أبلغ عن تعليق غير لائق


9- الى من يهمه الامر

وجدي زناسني غيور

الى كل شرفاء هذا الوطن من افراد رجال الشرطة والقوات المساعدة والقوات المسلحة الملكية المرابضة في الحدود وقوات الدرك الملكي.
ان الحفاظ على امننا وارواحنا وممتلكاتنا امانة في عنقكم، فحافظوا علة الامانة وادوا عملكم بما يمليه عليكم ضميركم ، فلا تتراخوا ولا تتواطؤوا مع المفسدين المخربين لاقتصاد البلاد وعقول العباد، فكلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته، فلا فرق بين شرطة احفير ولا بين دركييها، الفرق فقط في كيفة التعامل مع الاحداث والوقائع فلا يعقل ان تسمع دائما على تدخلات شرطة احفير داخل المدار الحضري وخارجه،ومطاردة بائعي المخدرات والخمور حتى خارج نفوذهم الترابي طبقا في اطار القانون وما يمليهم عليهم الواجب الوطني ، فالى من يهمه الامر،دوار زيدور ودوار غرابة ودوار سيدي احمد الوجدي ولمريس راها عطات الريحة كما يقول المثل الشعبي فنظف بيتك ومحيطك واطلب من جارك ان يفعل مثلك :حافظ على الامانة قبل ان تفركع الرمانة وتبقى اخبار احفير تعاودها منانة وعلى لسان كل فنان وفنانة ، ناس احفير على اصلاح م راها زربانة ومنهم انا و.السلام على من طبق المثل الشعبي: انا نتمتم وانت فهم.

في 03 مارس 2013 الساعة 44 : 22

أبلغ عن تعليق غير لائق


10- الى درك احفير

احفيري

باسم الله الرحمن الرحيم : شكرا لشرطة احفير بمختلف اصنافها على المجهودات التي تقوم بها من اجل القاء القبض على المجرمين ومروجي المخدرات والخمور والقرقوبي وغيرها من الممنوعات وبدون شك سيجازيكم الله على عملكم القيم
اما درك احفير فانا اطلب منهم ان يصححوا مصارهم وان يهتموا بمعانات ساكنة زيدور وساكنة احفير من السموم المنبعثة من هناك ولعل اغلب ساكنة احفير تشاهد التصرفات اللامسؤولة لبعض عناصر الدرك الاحفيري والتواطؤ الواضح مع تجار المخدرات والخمور والممنوعات ويجب عفلى مسؤولي هدا الجهاز ان يجددو اغلب الدركيين
والا فالمجتمع المدني لن يبقى مكتوف الايدي وستكون نضالات لساكنة احفير ضد الفساد المنبعث من هدا الجهاز وشكرا

في 04 مارس 2013 الساعة 00 : 19

أبلغ عن تعليق غير لائق


 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق
  * كود التحقق



الاضطرابات النفسية الشائعة وعلاجها 1/ الرهاب الاجتماعي

الدياليز باق في أغبال ولجنة التفتيش تحل ببلدية أحفير بعد إحتجاجات المعارضة و جمعيات المجتمع المدني

تلميذ يذبح أستاذا للغة الفرنسية بسكين بإعدادية الكتبية بسلا

عاجل - بأحفير اعتقال شخص بتهمة الضرب والجرح المؤدي للقتل

عاجل - استنفار جميع الأجهزة الأمنية بنقطة المراقبة العسكرية الحدودية بسيدي مبارك بأحفير

عاجل - إطلاق نار من طرف مبحوث عنه وطنيا على فرقة التدخلات الليلية بأحفير !!

عاجل - شرطة أحفير تقوم بحملة تفتيشية بمقهى الشيحي

عاجل - وفاة طفل من زيدور و ثلاثة إخوة في الإنعاش بمستشفى الدراق + رأي الدكتور نجيب

إنتحار مواطن شاب بوجدة مبحوث عنه و مروج للمخدرات

عاجل وفاة طفلة تبلغ من العمر سنتين تقطن بدوار زيدور بمستشفى الدراق ببركان

تفاصيل عملية ثعلب الصحراء الأحفيري في القبض على ولد مرياطو ومعه كميات هامة من الخمور والممنوعات

توزيع سيارات إسعاف عالية الجودة والتجهيز على مدن وقرى بقيمة 9 ملايير و أحفير تنتظر...من يجهزها





 
اضغط أسفله
 
أخبار 24 ساعة الأخيرة

عاجل: قاضي التحقيق يقرر متابعة عبد العالي حامي الدين بتهمة المساهمة في القتل العمد! - وثيقة


راقي بركان … القصة الكاملة لفضيحة غريبة هزت المغرب


راقي بركان: كنت أمارس الجنس مع الضحايا برضاهن بمقابل مادي


بالفيديو.. ضحية راقي بركان تكشف كيفية تصوير الفيديو الفاضح


مركز التوجيه والتخطيط التربوي بالرباط يستقبل وفدا قطريا لعقد شراكات


المغرب آخر دولة من 122 دولة من حيث احتساب دخل الفرد من الناتج المحلي حسب تقرير جديد للأمم المتحدة -


تهنئة لرئيس المجلس البلدي السيد محمد الزردالي


توقيع اتفاقية شراكة وتعاون من طرف الوزير محمد اوجار و الجمعوي محمد مزروعي


فتح باب ترشيحات الأحرار لنيل شهادتي الدروس الابتدائية والإعدادي ابتداء من يوم الاثنين 10 دجنبر


مهاجر مغربي يتحرش بإسبانية بشكل فاجر و يتعرض للاعتقال


الخلفي: يمكن لمترشح مباراة ولوج مهن التدريس أن يضع ملفه في جهة الخصاص إن كانت جهته لا خصاص فيها


مثيــر..ساكنة خنيفرة ترد بقوة على الشيخ النهاري اللي وصف خنيفرة بمدينة الدعارة ..تصريحات غير متوقعة


(فيديو) النهاري يعتذر لساكنة خنيفرة بعد أن قال أن المسافر إليها لايقصر صلاته ونشطاء يهددون بمقاضاته

 
شوف ما تشوف

الزيادة في رواتب رجال الأمن بمختلف فئاتهم وتوظيف أفواج جدد أصبح ضرورة أمنية ملحة

 
وفيات و تعزيات

تعزية في وفاة خالنا الحاج محمد ولحاج - العسكري -


تعزية في وفاة الزميل الأخ عبد الوهابي رضوان رحمه الله


رحيل الممرضة حبيبة درويش رحمها الله